شركاء منذ 11 عاما ، يجدد سوسيتي جينيرال الجزائر والاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة شراكتهما

 

أعلن بنك سوسيتي جينيرال الجزائر عن تجديد شراكته الكبرى مع الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة للعام الحادي عشر على التوالي، وذلك خلال حفل التوقيع الذي جرى بمقر البنك. بحضور كل من السيّد جوليان سترينزي، رئيس مجلس إدارة سوسيتي جينيرال الجزائر، والسيّد سليمان معاشو، رئيس الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا برفقة وفديهما.

هذه الشراكة بين البنك والاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة هي أولاً وقبل كل شيء قصة تشاطر القيم الراسخة لدى مجموعة سوسيتي جينيرال، وأبرزها الالتزام وروح الفريق. و هذا مرتبط بشكل طبيعي مع استراتيجية رعاية مجموعة سوسيتي جينيرال.

تظهر هذه الشراكة، مرة أخرى، استدامة التزام  و سعي سوسيتي جينيرال الجزائر بدعم وتشجيع تطوير الرياضة الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة و كونه سند للخطة الاستراتيجية  المسطرة من طرف للاتحادية، من خلال كونها لاعبًا ملتزمًا في التكامل الاجتماعي والتنوع والشمول

بكونه بنكا مواطنا، يقدم سوسيتي جنيرال الجزائر الدعم التضامني للاتحادية الجزائرية للروغبي وجميع الجمعيات الشريكة وفقًا للقيم التي تدافع عنها مجموعة سوسيتـي جينيرال وهي الابتكار والمسؤولية والالتزام وروح الفريق.